عرض مشاركة واحدة
  #2  
قديم 22-04-2009, 05:32 PM
الصورة الرمزية (سعد بن محمد)
(سعد بن محمد) (سعد بن محمد) غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
الدولة: خـــارج المنتـــدى
المشاركات: 11,828

شكراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا


<<< يعاند ههههه

مثل ماقلتي اخت بنت شيبانها بعض الردود تكون كذااا

طيب مثل ماقلتي كتب له بيت شعر او قصيده كامله وش اسوي له ؟؟
من باب المجامله اني دخلت الموضع وقريته بكتب صح السانك او لاهنت او كذا
وش تبيني اقوله اكتب له رد على قصيده ولا بقعد اتشكر فيه ليل ونهار
وهذا من وجهه نظري وماحب اللي يتفلسف كثير بالردود

ولاهنتي على الموضوع واتمنى تقبلين ردي بوسعه صدر
فمان لله
تحياتي

__________________

..[ من لا يـعدك شـي عـده ولا شـيء × ومن لايعـدك ربـح عـده خسـاره ]..

رد مع اقتباس