اقتباس:
|
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة cool
السلااام عليكم ورحمة الله وبركاااته
لو سمحت لي اخي المتلقم عندي تعليقاات بسيطه على مشااركااتك واتمنى قبوولها
اللي مافيه خير لاهل مافيه خير للنااس والامريكي مايسوى شي الا لصالحه حتى يتبراء من اهله علشان مصلحة نفسه ولا تحسب شي سووه لنا يالعرب او غير العرب علشان سواد عيونا.
من زماان صداام حسين في الريااسه وهم اساااساا سااعدوه على تولي الريااسه وعلى تسليحه ودعمه في حربه بس يوم خلصو منه قاالو نجيب واحد غيره . وكاانك تشووف الحين في العرااق ديموقرااطيه اختلف معك والعاالم يشوف وش يصير في العرااق الحين من ذبح وغيره.
الله يهديه الى طريق الصوااب وطريق الخير ويحمي بلادنا وبلاد المسلمين من كل شر.
ماحمت المسلمين هنااك الا بعد ماذلت من المجااهدين المسلمين ولا وين رااح اربعين الف ذبحو ولا فيه احد درى عنهم غير النسواان اللي اغتصبو وغير اللي شققت بطونهم وبعد غير ذي الدول وينهم من مسلمين الفلبين وبورما وكشمير وافريقيا ولا هم مافي اراااضيهم شي يستفيدون منه !!
مشكوور على مشااركتك والله يهدي الى سواء السبيل
كـووول
|
عزيزي cool ,,,
لتبحث أمريكا عن مصالحها ولنبحث نحن أيضاً عن مصالحنا وعندما يعمل الأمريكان أي عمل وفيه مصلحه لنا لماذا نرفض هذا العمل ونتوقف عند سب وشتم أمريكا ؟
ومثلما لا تعمل أمريكا عمل من صالح المسلمين إلا من أجل مصلحتها فيجب علينا أيضاً أن نقوم أيضاً نحن العرب بالعمل على حماية مصالحنا دون أن يقوم بعض الناس بإتهام من يحافظ على مصالحه بأنه متأمرك أو متصهين .
مشكلة العرب إنهم عندما يكرهون أمريكا فهم يكرهون كل ماتقوم به أيضاً حتى وإن كان في صالحنا دون أن يقرفوا بين هذا الأمر وذاك الأمر .
وأمريكا ليست خير مطلق كما إنها ليست شر مطلق ولها مساوئها كما إن لها حسناتها فلنفرق بين ماهو قي صالحنا وبين ماهو في غير صالحنا .
وما يحدث في العراق الآن هو نتيجة خوف بعض الدول من الأجنده الأمريكيه بعد تحرير العراق لذا قامت هذه الدول بإضرام نار الفتن في العراق حتى تنشغل أمريكا في العراق أكثر وأكثر .
وهذه الدول هي إيران وسوريا وتبين لنا ذلك من تواجد بعض عملاء المخابرات الايرانيه في الفلوجه مع العلم بأن الفلوجه لايوجد بها شيعي واحد ولكن المخابرات الأيرانيه عرفت كيف تتغلغل هناك وإما سوريا فهي تعتبر العراق ورقة المساومه الأخيره التي بين يديها وهي تحاول أن تساوم على هذه الورقه لكي تأخذ الضوء الأخضر من أمريكا بالسماح لها لكي تهيمن على لبنان نظير وقف تدخلاتهمن في العراق .
مايحدث الآن في العراق هو صراع مصالح دول وخوف سوريا وايران من الأجنده الأمريكيه القادمه وقد ضاع في ذلك الصراع سفهاء العقل وحدثاء السن الذي توجهوا من دول الخليج الى العراق تحت حجة الجهاد بينما همن في الحقيقه يدافعون عن دولتنان أحدهما رافضيه والأخرى نصيريه بعثيه مثلما كان مجاهدين أفغانستنان في الثمانينات يدافعون عن المصالح الأمريكيه دون أن يعرفوا .
وإما مسلمين البلقان في البوسنه والهرسك وإقليم كوسوفو فقد نالهم الأذى الكبير وتم قتلهم وتشريدهم بل ودفنهم في مقابر جماعيه مثلما حدث في سبرنيتشا وكل متابع للأحداث التي جرت هناك كان يعرف إن أمريكا كانت تود التدخل عسكرياً لحماية المسلمين ولكن فرنسا رفضت هذا التدخل بحجة إن مايحدث هو شأن اوربي داخلي وإن اوربا قادره على التعامل مع مايجري هناك وتطورت الأمور حتى تدخلت أمريكا عسكرياً رغم معارضة فرنسا وحمت مسلمين البلقان ,,, فهل نعترض على ذلك التدخل بحجة إن أمريكا هي التي تدخلت ؟؟
تحياتي