عرض مشاركة واحدة
  #2  
قديم 17-04-2009, 10:05 PM
خزنه بنت مايكل خزنه بنت مايكل غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
المشاركات: 5,234



أإأنا بشآأرك بشرط الشوقليطة على قولتش .. تكونـ من بأإأتشي و لا من هارودز و لامن هديأإأرد


و


و



إأإيه تذكرت



و يكون على غمارة السيارة دلة رسلآن مهيّله <<---- بتقلط العرب على سيارتها



و بعزم عشيرتي معي .. بقهويهم و أإقدعهم .. و إذا ما يصير بخليهم يجرون الصوت عندي عشـأإأن اتشجع و أإألهط ذا الشوقليطة كوووولبيها .. غير الخوف لا آآكل المحرك معها <<---- بتستغلث عقب الحلآإ



الخالدية


شوكريآآآ على الخبر .. و إن الله كتب و الله قاله إأني لآسلمش الفخر و اكتابه <<--- يا ويلي ضيعت البنت تحسبه شآعر المليون


زين الحين أإأبي تقريطة .. ممكن يسلفوني حدى منأإأظر السيآأرة اتسلّى بها

رد مع اقتباس