عرض مشاركة واحدة
  #2  
قديم 17-04-2009, 02:58 PM
شخص عادي شخص عادي غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
المشاركات: 2,632

أسأل الله لكم و لنا الثبات و الصلاح في الدين و الدنيا... آمين


الله يجزاش خير اختي الامبراطوره على الخبر المفرح

والله يهدي من يشاء سبحانه وتعالى

__________________
انا انسان عادي وبسيط بينكم
فلا يعني انني غير موجود لاني بسيط وعادي
ولا يعني بسيط اني لا املك كرامه او شجاعه
او ضمير او دين اوتعليم او أدب,,,,,الخ من مكارم الاخلاق
بسيط لاني احب التواضع
بسيط لاني لا اشوف نفسي فارق
عن غيري
لانكم تملكون مااملك من كل الصفات التي ذكرتها
وقد تكونون افضل مني بأشياء كثيرة

(شخص عادي)

رد مع اقتباس