عرض مشاركة واحدة
  #5  
قديم 13-04-2009, 12:18 AM
الصورة الرمزية @بنت العز ما تنهز@
@بنت العز ما تنهز@ @بنت العز ما تنهز@ غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: في ديرةً م ــات غ ــاليها ,,
المشاركات: 6,246

هلابش طيبه
شفتي العبوا على عجايزنا حسبي اللة على شرهم
وعجايزنا صدقوا اللي اتقول بشتري جلادة واللي تقول بشتري بيت واللي ارفعت راسهاا على شايبها ويخططون وبالاخير اطلعت اشاعة
اللة يستر عليهم لدروا اشبيصير فيهم
شرط ما يردهم الا العناية المركزة

رد مع اقتباس