عرض مشاركة واحدة
  #4  
قديم 12-04-2009, 10:43 PM
# أم أطياب # # أم أطياب # غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
الدولة: الكويت
المشاركات: 6,844

لاااااااااااااااااااااااا

ليش الله يهداج كنت بكمل على بعض الناس الكذبه

..

أقولكم شي
































تراهي كذبة ابريل ههههههههههههههههه

1 - 0

هاردلك لعجايزنا

..

بس انا ماقول الا ياحسافة على الألف دينار < قصتها قصة

..

يسلمو حبيبتي

رد مع اقتباس