عرض مشاركة واحدة
  #9  
قديم 12-04-2009, 12:00 PM
جـْوُزيٌفُ الْعجٌميٍ جـْوُزيٌفُ الْعجٌميٍ غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jun 2008
الدولة: K u w a i T
المشاركات: 3,309

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت الزعبي .. مشاهدة المشاركة
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته

ما يبغلها كلام يا زين الكشته بالصمان

حمد لله ع السلامه

ويعطيك العافيه وتسلم أإيدينك ع النقل الرائع

والله لا يحرمنا منك ولا من جديدك التحفه


تقبل حضورى المتواضع

الله يسلمش من الشر ..

ويعطيش العافيه على المرور ..

رد مع اقتباس