اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت الزعبي ..
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
ما يبغلها كلام يا زين الكشته بالصمان
حمد لله ع السلامه
ويعطيك العافيه وتسلم أإيدينك ع النقل الرائع
والله لا يحرمنا منك ولا من جديدك التحفه
تقبل حضورى المتواضع
|
الله يسلمش من الشر ..
ويعطيش العافيه على المرور ..