عرض مشاركة واحدة
  #5  
قديم 31-03-2009, 02:04 PM
عجمي وربي الله عجمي وربي الله غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jun 2004
المشاركات: 1,011

الله يشفيها ويشفي جميع المسلمين

ويجزاك خير

__________________


وإذا هممت بالنطق في الباطل ** فاجـعـل مكـانـه تسـبيحـاً
فاغتنام السكوت أفضل من *** خوض وإن كنت في الحديث فصيحاً

رد مع اقتباس