اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فرقت الاقدااار سبحااان الله هاذي مافيها شكه الله لايهينك على الموووضووع ولانت ..... كل الشكر على مرورك ....
__________________ لاضاق صدري رحت يم العماره .....وصوت للمصري وثم جاب لي راس ...فالدور الاول بـين(ن) وين داره ...... في جنب (برج حمود) ياناشد الناس راس(ن) يجيب الراس ماهو زقاره ...... ولامن شربته زان جوي ولا بـاس