عرض مشاركة واحدة
  #23  
قديم 29-03-2009, 12:43 AM
الصورة الرمزية سالم الحبيشي
سالم الحبيشي سالم الحبيشي غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jun 2008
الدولة: ..’’.. شــبــكــة الــعــجــمان ..’’..
المشاركات: 1,746

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فرقت الاقدااار مشاهدة المشاركة
سبحااان الله

هاذي مافيها شكه

الله لايهينك على الموووضووع
ولانت .....


كل الشكر على مرورك ....

__________________


لاضاق صدري رحت يم العماره .....وصوت للمصري وثم جاب لي راس

...فالدور الاول بـين(ن) وين داره ...... في جنب (برج حمود) ياناشد الناس

راس(ن) يجيب الراس ماهو زقاره ...... ولامن شربته زان جوي ولا بـاس

رد مع اقتباس