عرض مشاركة واحدة
  #156  
قديم 14-12-2004, 04:42 AM
الصورة الرمزية هند
هند هند غير متواجد حالياً
 عضو vip
 
تاريخ التسجيل: Mar 2004
المشاركات: 29,801

هجمات متفرقة للمقاومة على الاحتلال والحرس الوطني ببغداد

مفكرة الإسلام: [خاص] لقي عدة جنود أمريكيين مصرعهم أمس الاثنين إضافة إلى عدد من قوات الحرس الوطني الموالية للاحتلال من جراء هجمات المقاومة في مناطق متفرقة حول العاصمة العراقية بغداد.
فقد أشار مراسلنا نقلا عن شهود عيان إلى أن المقاومة شنت هجومًا حوالي التاسعة صباحا في منطقة الصويرة على عربة هامر قيادية بعبوة ثقيلة، مما أسفر عن مقتل 3 جنود وضابط أمريكيين، وبعدها بما يقرب من نصف ساعة تم تدمير شاحنة عسكرية في منطقة المشاهدة بالتاجي، بواسطة عبوة ناسفة، وكانت الشاحنة تحمل مؤنًا للاحتلال، وقتل أحد الجنود وأصيب آخر في الهجوم ذاته.
وعلى الخط السريع في حي الشعب ببغداد في العاشرة والنصف صباحا فجرت المقاومة العراقية شاحنة صغيرة تحمل عدة جنود من الحرس الوطني بعبوة ناسفة، مما أدى إلى مقتل 8 جنود وجرح 9 آخرون قال شهود عيان أن جراحهم أغلبها خطيرة.
وفي حي الإعلام بالشارع المؤدي إلى حي التراث دمرت المقاومة مردعة برادلي في الحادية عشرة والنصف بعبوة ناسفة من النوع الثقيل، مما أسفر عن مقتل 3 جنود وجرح رابع.
وفي منطقة الحرية الدولعي في الحادية عشرة تقريبًا دمرت المقاومة سيارة جي إم سي بصاروخ RPG7، مما أسفر عن مقتل 3 جنود أمريكيين كانوا عليها.


السؤدد

رد مع اقتباس