عرض مشاركة واحدة
  #4  
قديم 24-03-2009, 09:34 PM
صديق الملك صديق الملك غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Dec 2005
المشاركات: 5,737

ههههههههههههههههههههههههه

وأنا أقول يا ربي ليش راسي يحكنـي .. !!!


ممكن نعمل مقارنة بين هالموضوع وبين اباءنا وأجدادنا أيام كان القمل يسرح ويمرح بروسهم

ما كان تجيهم جلطات ولا هم يحزنون والذكاء كان مقطّع بعضــه

أمّا اليوم ومع إنتشار الشامبهات بانواعها كثرت الجلطات نتيجة لإنقراض القمل .. يا خسارة




أختي المحترمة

thoq

موضوع شيّق وغريب

شكراً من الأعماق

أخيكِ .

رد مع اقتباس