ههههههههههههههههههههههههه
وأنا أقول يا ربي ليش راسي يحكنـي .. !!!
ممكن نعمل مقارنة بين هالموضوع وبين اباءنا وأجدادنا أيام كان القمل يسرح ويمرح بروسهم
ما كان تجيهم جلطات ولا هم يحزنون والذكاء كان مقطّع بعضــه 
أمّا اليوم ومع إنتشار الشامبهات بانواعها كثرت الجلطات نتيجة لإنقراض القمل .. يا خسارة
أختي المحترمة
thoq
موضوع شيّق وغريب
شكراً من الأعماق
أخيكِ .