الموضوع: أنا أنثي ..!!
عرض مشاركة واحدة
  #2  
قديم 17-03-2009, 12:07 PM
صديق الملك صديق الملك غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Dec 2005
المشاركات: 5,737

رسالة عظيمة لشقيقتنا الأنثـى

ليت كلّ أنثى تقرأ ما كُتِبْ أعلاه وليتها تلتزم بما جاء في تلك الكلمات

كان الدنيا بخيـــــــــــــر



الرائعة

بنت الزعبي

موضوع جميل ورسالة تحملُ في طيّاتها الكثير والكثير من الفوائد

ألف شكراً

أخيكِ .

رد مع اقتباس