عرض مشاركة واحدة
  #3  
قديم 13-12-2004, 09:54 AM
كويتي كويتي غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Mar 2004
الدولة: K u w a i T
المشاركات: 10,114

يا هلا والله اختي الغاليــه واسعدني مرورج
بس للاسف اني ما اعرف هذى الجهاز
على العموم موتورلا من اقوى الشبكات في العالم
واجهزتها دائمآ قويه وميزاتها عجيبه بس
للأســف مو مرغوبه في دول الخليج كثيـر
مثل نوكيا الي طغى وفرض نفسه في اسوق
الخليــج العربــي ,,
على العموم انا بشوف الجهاز وبحاول اعرف
شنو هو ,,

انتظريني ,,

ولاهنتي على المرور

تقبلي تحياتي
كويتي

__________________
كـــان ياما كــــان .. في قديـــم الزمـــان


التعديل الأخير تم بواسطة كويتي ; 13-12-2004 الساعة 09:54 AM
رد مع اقتباس