عرض مشاركة واحدة
  #31  
قديم 13-03-2009, 09:53 PM
صديق الملك صديق الملك غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Dec 2005
المشاركات: 5,737

يقول البدر في إحدى روائعــة


(( (( ردّي سلامي )) ))


حبيبتي

ردي سلامي للهوى

عذب السلام

وأغلى الأماني وللأمل

كلمة ملام

قولي له أني ما هقيت

إني إلى نحت وشكيت

ترجع ليالينا سوى شوق وغرام

سنين مرت وما أدري عن الأيام

يقولوا تفرّق الأحباب

وانا أقول القمر ما غاب

من أوّل يوم تواعدنا

أثاري الوقت يخدعنا

ويبعد عننا الأحلام


حبيبتي يا نظر عيني

أشوف الليل ما بيني وبينكِ وكل الناس

أحس فـ نظرتكِ معنى

ودربٍ كان يجمعنا على الإحساس

قولي له أني ما هقيت

إني إلى نحت وشكيت

ترجع ليالينا سوى شوق وغرام

رد مع اقتباس