يقول البدر في إحدى روائعــة
(( (( ردّي سلامي )) ))
حبيبتي
ردي سلامي للهوى
عذب السلام
وأغلى الأماني وللأمل
كلمة ملام
قولي له أني ما هقيت
إني إلى نحت وشكيت
ترجع ليالينا سوى شوق وغرام
سنين مرت وما أدري عن الأيام
يقولوا تفرّق الأحباب
وانا أقول القمر ما غاب
من أوّل يوم تواعدنا
أثاري الوقت يخدعنا
ويبعد عننا الأحلام
حبيبتي يا نظر عيني
أشوف الليل ما بيني وبينكِ وكل الناس
أحس فـ نظرتكِ معنى
ودربٍ كان يجمعنا على الإحساس
قولي له أني ما هقيت
إني إلى نحت وشكيت
ترجع ليالينا سوى شوق وغرام