عرض مشاركة واحدة
  #3  
قديم 12-03-2009, 03:28 PM
بنت باباتي بنت باباتي غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jun 2008
الدولة: دار العـــــــــ كويت ــــز
المشاركات: 65

4-
لو قالوا لك اختر خبر يسرك وحنا نحقق؟

اني اتخــــــــــــــرج بنسيه حلوووه ودخلوني الجامعه ..


ثااااااااااااانكس ع الموضوع

__________________

رد مع اقتباس