اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبن شامر ههههههههههههههههههههه مره من المرات امشي في السوق كاشخ وعقبه زلقت <هههههههههههههههههههههههه كنا في الفحيحيل <ههههههههههههههههههه تحياتي لش ابو سالم الله يبلاك كلنا احرجتنا ذااك اليوووم ههههههههههههههه
__________________