الموضوع: الوجه الآخر @@@
عرض مشاركة واحدة
  #33  
قديم 12-12-2004, 07:50 PM
الريم الريم غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Dec 2004
المشاركات: 17

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بدر القلوب
برايفت خاص للريم
اشتم رائحة يوزر انتحاري فهل انتي احد خفافيش الظلام ام انني قد اسئت الظن فغالبا ظني يصيب ولا يخطي فان كنتي والعياذ بالله انا اقول العياذ بالله ان كنتي فعلا يوزر انتحاري للمدعو المذكور فوالله انها لمصيبه فلا تنهي عن خلق وتاتي مثله
فنجد انه اردا ان يكحلها فاعماها من طريقين فاللنك نيم مؤنث وهو بهذا قد تشبه بالنساء
اذا صاب ظني ربما يكون كثر الدلال والحماية الخاصه تولد لدى المدعو الناصح كثير من الدلع فنجد انه على كثر مايحظو به يوهمه بانه فتاة يافعه يلاحقها الشبان او الحمامه الي كانت تريد تقليد مشيت الدجاجه... فلا قدرت تمشي زيها ونسيت مشيتها والعياذ بالله والحديث يطول ولكن هي كلها ظنون فظنوني دائما تصيب فإن صابت لي عودة تلائم تلك الفتاة لاتغزل بها امام الجميع

اما بعصاه فانا اعلم انه لم يضرب ولن يقدر ان يحرك ساكن فهو يضعف امامي فهو بمجرد رؤية يوزري اون لاين ويرى بدر القلوب الا وينقلب حاله فانا عارضته بما ارى وجعلتها له باسلوب تمني لكي تواكب رؤياه الضبابية والتي لاتعلو جهازه وجهاز الم ترى بجواره

على كل حال
المتهم بريء حتى تثبت ادانته


السلام عليكم
أخي بدر القلوب
كم تمنيت أن لا أرجعك خائبا وتصدق ظنونك ..
لكن للأسف
لست رجلا لأتدثر بثوب أنثى .. ولست أنثى تتدثر بثوب رجل

فأنا أنثى كما خلقني ربي .. ولا لي في الدجاجة ناقة ولا جمل

فلن أسهب بردي على هواجسيك وتوقعاتك التي ليس لها مجالا من الصحة

أما عندما ذكرت نكك في ردي.. فماكان إلا بإعجابي بكلمة برايفت .. فذكرتها مع حقوق الطبع
فلم أعلم انك ستأخذ الموضوع تجاهك ..وتشتم به ماتريد من روائح


تحياتي للجميع
الريم

رد مع اقتباس