السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
والله مره من مرات في الدوام اتصل علي رئيس الفتره وقال عندي المدير يبيك قلت له لا تكذب
قال خهذ معك وانا قد سويت مقلب في رئيس الفتره وهو جاد كلمت المدير وقعدت اهزء في
المدير وتقبل الكلام الي جاه وسكر التلفون وجاني استدعاء من المدير وتاسفت منه لله
المدير مطنوووووووووووخ وجلس يضحك ويقول انا ادري انك ماعرفتني تمنيت الارض انشقت
وابلعتني ذاك اليوم وهذا الموقف الي ماينسي
وتقبلو مروري
فــــــــــ ــــــــديــــــــــتـــــــكــــمـــــ