عرض مشاركة واحدة
  #6  
قديم 03-03-2009, 09:20 PM
ابو بدر الحبيشي ابو بدر الحبيشي غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
المشاركات: 249
Smile

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

والله مره من مرات في الدوام اتصل علي رئيس الفتره وقال عندي المدير يبيك قلت له لا تكذب

قال خهذ معك وانا قد سويت مقلب في رئيس الفتره وهو جاد كلمت المدير وقعدت اهزء في

المدير وتقبل الكلام الي جاه وسكر التلفون وجاني استدعاء من المدير وتاسفت منه لله

المدير مطنوووووووووووخ وجلس يضحك ويقول انا ادري انك ماعرفتني تمنيت الارض انشقت

وابلعتني ذاك اليوم وهذا الموقف الي ماينسي

وتقبلو مروري








فــــــــــ ــــــــديــــــــــتـــــــكــــمـــــ

__________________





ابــــــــــــــــــ بدر الحبيشي ــــــــــــــو

رد مع اقتباس