اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الخالدية
يسلموووووووووووووو برنسيسه القلوووب على الموضوع الفرفوووشي
بسم الله علي .. ما مر علي ولا موقف محرج
ههههههههههههههههههههه
|
لالالالا مافييييييه لاازم اعتراااااااااااااااااف هع هع هع
لاهنتي عالمروور
<< استنا الرجعه والاعترااف
هع 