عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 02-03-2009, 08:03 AM
لبى خوالش لبى خوالش غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
الدولة: """جـــــوده ســـيــــتــــــي"""
المشاركات: 1,738
سؤال لكل شخص في المنتدى؟؟؟؟

الســـلام عليكـــــــم

سؤال لكل شخص في المنتدى يجاوب عليه

وهو !


كان هناكــ شخص جالــس مع اصحابه وسألهم سؤال ؟

ما هو اصعب شي فى الحياة؟

الاول ........... قال الموت اصعب شيء .

الثانى .......... قال الحب من طرف واحد .

والثالث .......... قال انك تنجرح من حبيبك .

والرابع ............. قال انك تعيش واحدانى .

والخامس .......... قال ان الدنيا تبعدك عن الناس الي بتحبهم .



ما رايكم ما هو اصعب اصعب شي في الدنيا ؟

__________________

ضيقه العصر تذبح كل منهو معافــــى***كيف ماتذبح الي فيه سقم وهواوي

وعاف نومه وجفنه من منامه تجافــى***والعرب يضحكون وهو من الهم كاوي