اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت العجماااان أشهد إنش صادقه لاهنتي وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته بنت العجمان اشكرك على مرورك الكريم وتعليقك الذوق
__________________