عرض مشاركة واحدة
  #7  
قديم 27-02-2009, 07:04 AM
غــلا البدوان غــلا البدوان غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
المشاركات: 43

اسم الله على النعمه...!!!

دخلت قلت بشوف كيك يفتح النفس عالصبح...<--يالييت ماشفت

يسلموو اعجمي على الصور

__________________



شمس الى من اشرقت والدجا طـاف
غابت نجومك غصب لو هي كثيـره
السيف مايزهى سوى كـف سيـاف
والخيـل دون حصانهـا مستخيـره

رد مع اقتباس