عرض مشاركة واحدة
  #21  
قديم 26-02-2009, 01:24 AM
sohab sohab غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Feb 2004
المشاركات: 3,168

السلام عليكم


بوجودكم كل شى زين ...

وشكرا للاداره على الاجتهاد ... على الاقل فيه عمل وتجديد ...

اما بالنسبة لى ماادرى ليش انا عندى الاستايل الاول احلى بكثير كثير


هذا غير ان الكتابه الان اصبحت متعبه بالشكل الجديد



عموماً شكرا لكم والله يوفقكم


ما يهمنى هنا هو وجودكم كا اعضاء بصرف النظر عن اى شى اخر




ومن هنا ابدى اعتذارى على اى قصور من طرفى لاننى مقل فى المشاركات

لكن العين بصيره والوقت قصير !



انما لكم وحشه على الدوام


اتمنى للجميع كامل الصحة والتوفيق من الله

واجمل واطيب تحيه



سوهاب

رد مع اقتباس