عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 25-02-2009, 03:52 AM
نــــاروتـــو نــــاروتـــو غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Feb 2009
الدولة: يكوهنا
المشاركات: 43
كلمة صغيرة باللغة الانجلزية اذا قلتها تاثم

كلمة صغيرة باللغة الانجلزية اذا قلتها تاثم

* ما يلفض من قول الا لديه رقيب عتيد *

احبتي في الله الموضوغ خطير جدا

وهي كلمة

باي (( Bye ))

نستعملها بشكل ملفت للنظر, ومن شهرتها صارت ختام لكل مكالمة,

لكن للأسف نستعمل كلمة نحن لا نعرف معناها , لأننا نمشي مع التيار

ولو عرفتوا معناها صدقوني لن تستعملوها نهائيا

وتنبذونها لدرجة أنكم سوف تكرهون سماعها وتمنعوا أحد من أن يقولها .

ومعناها للاسف

( في حفظ البابا )

أرأيتم . نختم كلامنا بحفظ البابا الذي هو لا يستطيع أصلا أن يحفظ نفسه !!

الافضل أن نقول كما عودنا ديننا الحنيف مثلا :

في أمان الله - في حفظ الله

فهذه هي الكلمات التي يختم فيها أحدنا كلامه ..!!

انظروا الفرق بين الكلمتين .

المهم أحبتي في الله رأيت أن من واجبي كمسلم أن أنصح إخواني واخواتي في الله


ولا نتأخر, ونضع دائما أمام أعيننا قول الله تبارك وتعالى :

( مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ )

__________________


عــــــــــــــــــــــــــاشــــــق التــــــــــــــــــانغــــــــــــــــــــــــو

رد مع اقتباس