عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 24-02-2009, 10:36 PM
لبى قلبي 101 لبى قلبي 101 غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Feb 2009
الدولة: المنطقه العاشره
المشاركات: 468
عفواً أن القلب المطلوب لايمكن الأتصال به الآن




ミ♡彡 قلبٌ جاحد ミ♡彡

أنصحك بعدم تكرار الاتصال بة كي لايُصطدم وفائك بغدره ونكرانه ..!!




ミ♡彡 قلبٌ كاذب ミ♡彡

أنصحك بعدم تكرار الاتصال بة كي لاتُصفع نيتك البيضاء الخالصة بكذبة ..!!




ミ♡彡 قلبٌ منافق ミ♡彡

أنصحك بعدم تكرار الاتصال بة كي لاتهتز مشاعرك ببشاعة مراوغته وحيلته ..!!




ミ♡彡 قلبٌ حقود ミ♡彡

أنصحك بعدم تكرار الاتصال بة كي لاتتأثر طيبتك بتجهمه وسخطه ..!




ミ♡彡 قلبٌ أناني ミ♡彡

أنصحك بعدم تكرار الاتصال بة كي لاتنتقل عدوى ال " أنا " لروحك ..!





ミ♡彡 قلبٌ أنهكه الحب حتى سأم الحب ミ♡彡

أنصحك بعدم تكرار الاتصال بة كي لاتمرض قلبك فيصبح هو الآخر بلامشاعر وبلا عواطف ..!





أي قلب من هولآء يملكه نصفك الآخر ,,



وتحياتي للجميع

__________________
[img] [/img]

رد مع اقتباس