السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حي الله تاج الوقار
وحي مواضيعها الهادفة
هناك مسؤولية عظيمة يلقيها الله على كل والد ووالدة منذ أنة الوضع
ومنذ الساعات الأولى لقدوم هذا المولود الذي سيتربى في كنف والديه
ويتلقى من صفوف مدرستهم أولى دروس حياته
أستشهد بحديث أحد الأخوة
لي ويحمل ماشاءالله الدكتوراة
يقول لي من الأخوان إثنان وتربينا تحت مظلة والدنا الذي لم يحظى بفرص التعليم مثلنا
ولكنه ربانا على كلمتين إثنتين فقط .. هما " صل , إدرس " .. يرددهما علينا في كل
لقاء وفي كل وقت يسئل عن صلاتنا ودراستنا
يقول لي بأننا الآن ولله الحمد ثلاثتنا نحمل شهادة الدكتوراة
ونعمل في الجامعة والمعاهد التطبيقية
وكما قال الشاعر
وينشئ ناشئ الفتيان منا
عـلى مـا كـان َ عـوده ُ أبـوه ُ
نسئل الله أن يوفق كل أب وأم في تربية
أبنائه على أكمل وأحسن وجه
شكرا ً تاج
دمت ِ بود