عرض مشاركة واحدة
  #3  
قديم 24-02-2009, 04:31 PM
الصورة الرمزية عبـق أجدادي
عبـق أجدادي عبـق أجدادي غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Nov 2005
الدولة: على تُرُب الثقافة ..!
المشاركات: 4,484

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته








حي الله تاج الوقار
وحي مواضيعها الهادفة






هناك مسؤولية عظيمة يلقيها الله على كل والد ووالدة منذ أنة الوضع
ومنذ الساعات الأولى لقدوم هذا المولود الذي سيتربى في كنف والديه
ويتلقى من صفوف مدرستهم أولى دروس حياته





أستشهد بحديث أحد الأخوة
لي ويحمل ماشاءالله الدكتوراة



يقول لي من الأخوان إثنان وتربينا تحت مظلة والدنا الذي لم يحظى بفرص التعليم مثلنا
ولكنه ربانا على كلمتين إثنتين فقط .. هما " صل , إدرس " .. يرددهما علينا في كل
لقاء وفي كل وقت يسئل عن صلاتنا ودراستنا



يقول لي بأننا الآن ولله الحمد ثلاثتنا نحمل شهادة الدكتوراة
ونعمل في الجامعة والمعاهد التطبيقية


وكما قال الشاعر

وينشئ ناشئ الفتيان منا
عـلى مـا كـان َ عـوده ُ أبـوه
ُ






نسئل الله أن يوفق كل أب وأم في تربية
أبنائه على أكمل وأحسن وجه







شكرا ً تاج





دمت ِ بود

__________________

.





قال لزوجته : اسكتي ..!
وقال لإبنه : ( انكتم )
صوتُكمَا يَجعلُني مُشوّش ( التّفكير ) ..!


لا تَنبسَا بـ ( كَلمَه )
أريدُ أن أكتُب عنْ ( حرّية التّعبيرْ ) ..!




.

رد مع اقتباس