الموضوع: بلا قانون
عرض مشاركة واحدة
  #2  
قديم 23-02-2009, 07:13 PM
الخيل والليل الخيل والليل غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Feb 2009
المشاركات: 1
في داخلك

يبدوا أن في داخلك أشياء ولكنك لا تستطيع أن تعبر عنها بالشعر ................
ولكنك تعبر عنها بالفظفظه.................

رد مع اقتباس