عرض مشاركة واحدة
  #10  
قديم 14-02-2009, 11:26 AM
"..عـَـذْبـًة الأطْـبـَآآآآع.." "..عـَـذْبـًة الأطْـبـَآآآآع.." غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
المشاركات: 18,191

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مزيووون العجمااان

في البداااايه أحب اشكرش على هذااا الموضوع اللي أكثر الناس غافلين فيه
وبالنسبه لأسئلتش ....

مارأيك بالأحتفال بهذا اليوم ...؟
اليوم هذا يوم يوم احتفال المتخلفين وضعفااااء النفوس


هل انت ممن يحتفلون بعيد الحب ..؟؟
لا


مارأيك بمن يتخذون هذا اليوم ثالث اعيآدهـم ..؟
أحب أقول لأي شخص يحتفل بهذا اليوم ويعتبره عيد , أحب اقول ان الحب بالقلب مو بالأحتفااال والشخص اللي يحب, يمكن يظهر مشاااعره وحبه لحبيبه بواسطه تعبيره بالكلام وبأفعاااله وغيره وغيره من افعاااال الحب الصادق الشريف.

اتمنى تقبل مروري
ولش جـــزيــل الشكر يا السنااااافيه والله يجزااااش ألف خير وخير

يآهلا والله ..

"مزيون العجمان"

لافض فوووك... فعلاً كلامك صحيح ..

لاهنت على مرورك الجميل ...
...

اميــن ويآك والمسلمين اجمعين ,,,,

نورت الموضوع بحظورك وتعليقك .....

رد مع اقتباس