مارأيك بالأحتفال بهذا اليوم ...؟ بدعه والعياذ بالله هل انت ممن يحتفلون بعيد الحب ..؟؟ لا ولله الحمد مارأيك بمن يتخذون هذا اليوم ثالث اعيآدهـم ..؟ مغفلين والله يهديهم ويسلمووو على الموضوع الروعه تقبلي مروورري دمتي بود