عرض مشاركة واحدة
  #8  
قديم 14-02-2009, 10:27 AM
miss_pink miss_pink غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
الدولة: heart my mam
المشاركات: 2,660

مارأيك بالأحتفال بهذا اليوم ...؟
بدعه والعياذ بالله
هل انت ممن يحتفلون بعيد الحب ..؟؟
لا ولله الحمد
مارأيك بمن يتخذون هذا اليوم ثالث اعيآدهـم ..؟

مغفلين والله يهديهم

ويسلمووو على الموضوع الروعه

تقبلي مروورري

دمتي بود

رد مع اقتباس