لا ما احتفل به ولاادانيه وش ذا الخرابيط الا انا محيرني سوال يعني ليه عيد الحب في ذا اليووم بذاات لا تقولون ان العيد انولد في ذا اليووم؟؟؟ اشكرش يا مشرفتنا على ذا الموضووع لاهنتي
__________________