عرض مشاركة واحدة
  #6  
قديم 14-02-2009, 12:21 AM
الصورة الرمزية فهيد بن صبيح
فهيد بن صبيح فهيد بن صبيح غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Sep 2008
الدولة: {ضــاحــيـة الــشـهـيـد فـهـد الأحـمـد}
المشاركات: 2,239

لا ما احتفل به ولاادانيه

وش ذا الخرابيط

الا انا محيرني سوال

يعني ليه عيد الحب في ذا اليووم بذاات

لا تقولون ان العيد انولد في ذا اليووم؟؟؟


اشكرش يا مشرفتنا على ذا الموضووع

لاهنتي

__________________

{يـاغـايـبـه مـنـهـو يـجـي فـي مـكـانـش...!}

رد مع اقتباس