عرض مشاركة واحدة
  #2  
قديم 13-02-2009, 07:13 PM
sud sud غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
الدولة: في اعلى المراقيب
المشاركات: 517

مارأيك بالأحتفال بهذا اليوم ...؟
الحب ما يقتصــر على يوم واحد في السنــه فالحب لا وقت له ولا يمكن حصره في زمن هي موضــه جديــده فقط ولا لهاا معنــى

هل انت ممن يحتفلون بعيد الحب ..؟؟
لا والعيــاذ بالله

مارأيك بمن يتخذون هذا اليوم ثالث اعيآدهـم ..
الله يهديهم ويشفيهم


مشكــوره اختي عذبــة الاطبــآآآع على الطــرح الرآآقــي
والمميــز

مروري في نتــظار قبولك

__________________

عندما يوزع الله الاقدار ولا يمنحني شيئآ اريده
ادرك تمآمـآ بـانه سيمنحنـي شيئآ اجمـل

رد مع اقتباس