مارأيك بالأحتفال بهذا اليوم ...؟
الحب ما يقتصــر على يوم واحد في السنــه فالحب لا وقت له ولا يمكن حصره في زمن هي موضــه جديــده فقط ولا لهاا معنــى
هل انت ممن يحتفلون بعيد الحب ..؟؟
لا والعيــاذ بالله
مارأيك بمن يتخذون هذا اليوم ثالث اعيآدهـم ..
الله يهديهم ويشفيهم
مشكــوره اختي عذبــة الاطبــآآآع على الطــرح الرآآقــي
والمميــز
مروري في نتــظار قبولك