عرض مشاركة واحدة
  #10  
قديم 13-02-2009, 04:18 PM
عجميه و أفتخر عجميه و أفتخر غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jun 2007
الدولة: في قلب ابوي
المشاركات: 430

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فرقت الاقدااار
هههههههههههههههههههههه



الشحاذه لمتد

العبت عليه

اول الموضوع والله كسرت خاطري العجوووز

بس البلاء من الحساااب

الله لايهينش على الموضووووع
.

__________________

يا نفس قد ازف الرحيل"

"واظلك الخطب الجليل"

"فتأهبى يا نفسى لا يلعب بكى الامد الطويل"

"فلتنزلنى بمنزللا ينسى الخليل فية الخليل"

"وليركبنا عليك من الثرى ثقلا تقيل"

"قرن الفناء بنا جميعا فما بقى العزيز ولا الذليل"


رد مع اقتباس