اقتباس:
|
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كحيـــــــلان
هههههههههههههههه طكنلوجيا
لاهنتي يالشيخه على مواضيعش المتجدده ..’
ولاتحرمينا من جديدها ..,

|
يا هلا بأبو الطكنلوجيا ....
شفت الحاجه ام الاخترااااع ...
لك مني جزيل الشكر على تواصلك معاي ...
توصلك و ردوودك شرف لي ... فلا تحرمني هذا الشرف ...
تقبل تحيتي المتواضعه ...