عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 12-02-2009, 06:20 PM
فزاع فزاع غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Jul 2005
المشاركات: 8,747
كيف تعرف انك في عام 2009

2009كيف تعرف أنك في عام







1- تكتشف أن لديك خمسة عشر رقمًا هاتفيًا تخص أسرتك التي لا تزيد على ثلاثة أشخاص!


2- ترسل بريدًا الكترونيًا لزميلك في العمل الذي يجلس على مكتب مجاور لك.


3- تتدهور علاقاتك بأفراد أسرتك أو أصدقائك ممن ليس لديهم بريد الكتروني. ( والله جد )


4- تقف بالسيارة تحت البيت ثم تتصل بالبيت بالموبايل لتطلب من يساعدك في حمل البقالة.


5- كل إعلان في التلفزيون ينشر موقع إنترنت في أسفل الشاشة.


6- مغادرة البيت من دون أن تأخذ معك الموبايل – الذي لم تكن تستعمله طيلة عشرين أو ثلاثين عامًا من





حياتك – تسبب لك الذعر فتعود لتأخذه. ( انا اشهد )

8 - تصحو في الصباح فتفتح الإنترنت قبل أن تشرب القهوة. ( اي والله )


9- أنت الآن تقرأ هذا الكلام فتهز رأسك وتبتسم.( صح )


10- أنت مشغول جدًا لدرجة أنك لم تلحظ أن القائمة بلا رقم ( 7 ). ( صحيح )


11 - لقد حركت السطور لتتأكد من أنه لا يوجد رقم (7) فعلاً. ( شي طبيعي )


12 - انا متأكد انك لو رجعت مرة أخري ستجد أن الرقم 7 موجود و انك لم تلحظه جيدا.


13- لقد حركت السطور مرة أخرى لتتأكد و مع ذلك لم تجد الرقم 7 طبعا أنا ضحكت عليك و هذا دليل على عدم



ثقتك بنفسك و أنك تصدق أي كلام يقال لك ( فشيله هههههههههههه )


الآن أنت تضحك .. وترغب في إرسال هذه الرسالة إلى آخرين ! ( وهذا انا ارسلتها على طول )



من الايميل

رد مع اقتباس