عرض مشاركة واحدة
  #4  
قديم 12-02-2009, 02:13 AM
راعية الونيت راعية الونيت غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
الدولة: يأاغلي اسم بقلوبناا يااكــويــت
المشاركات: 2,437

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لبى خوالش
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


راعيت الونيت بصراحه الحب موجود بس منو الي يتمسك فيه

اصابعش مو سوا في ناس الحب يمين وهو يسار وفي ناس والله مايعرفون شمعنا الحب

الحب شي جميل بس وين الي يحب من قلبه



مشكوره اختي راعيت الونيت ع الموضوع الرائع



تقبلي تحياااااااااااااااااااااااااااتي


وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

حيــاكــ الله اخــوي ..

وجــهة نــظر احتــرمهــا ..

شــكرا لــك ..

دمــت بــحفــظ الــرحمــن ..

__________________
النــقـال ...

الله يرحمك ويغفرك ويوسع مدخلك اللهم امين

رد مع اقتباس