السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
راعيت الونيت بصراحه الحب موجود بس منو الي يتمسك فيه
اصابعش مو سوا في ناس الحب يمين وهو يسار وفي ناس والله مايعرفون شمعنا الحب
الحب شي جميل بس وين الي يحب من قلبه
مشكوره اختي راعيت الونيت ع الموضوع الرائع
تقبلي تحياااااااااااااااااااااااااااتي