عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 10-12-2004, 05:51 PM
المتلقم المتلقم غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Nov 2003
المشاركات: 778
أبناء المذهب السني هم الخاسر الأكبر @@@

قررت القيادات السنيه الحزبيه في العراق مقاطعة الإنتخابات القادمه في العراق لأسباب هم ذكروها في بيانات المقاطعه .

ولديهم أسباب معلنه وكلنا قرئناها وإطلعنا عليها كما إن لديهم أسباب أخرى غير معلنه وهي الأسباب الحقيقيه .

ومن أسبابهم غير المعلنه هو إرتباط الكثير من هذه القيادات مع نظام صدام البائد بل إن بعضهم يعتبر رمز من رموز النظام البائد لذا فصناديق الإقتراع لن تخدم هذه القيادات المرتبطه بالنظام البائد .
ولمعرفة هذه القيادات الحزبيه بأنها ستكون الخاسر الأكبر لو دخلت الإنتخابات وسيتبين للجميع بأنها قيادات من ورق فقررت مقاطعة الإنتخابات لعل وعسى تأتي أمور سياسيه في المستقبل تخدمها سياسياً .

وقرارها بمقاطعة الإنتخاب حتى لا تتكشف ورقة التوت التي تتستر بها ولكي لايعرف الجميع بأن هذه القيادات لاتمثل إلا نفسها .

ولجئت هذه القيادات الى طريق الترهيب من مشاركة سنة العراق بالأنتخابات وهددت كل من يشارك بالويل والثبور وعظائم الأمور .

وبما إن هذه القيادات قد نصبت نفسها متحدثه بإسم أهل السنه في العراق بعد الفوضى التي جرت في العراق حتى إن عدد الأحزاب وصل الى رقم خيالي يناهز 100 حزب سياسي إن لم يكن أكثر .

وقد جرى تلميع هذه القيادات في بعض وسائل الإعلام حتى إعتقد كثير من الناس إن تلك القيادات تمثل المذهب السني في العراق بينما في الحقيقه إن تلك القيادات لاتمثل إلا نفسها .

والنتيجه لكل ذلك إن أهل السنه في العراق هم الخاسر الأكبر نتيجةً لرعونة وإستهتار من نصبوا أنفسهم متحدثين بإسم سنة العراق .

والإنتخابات ستجري في موعدها سواء شاركت هذه القيادات المزيفه أم لم تشارك والعالم كله سيعترف بالحكومه التي ستفرزها صناديق الإقتراع وستستقر الأمور في العراق رغم عن أنوف المؤججين الذين من مصلحتهم عدم إستقرار العراق وفي حينها فقط سيعض سنة العراق أصابع الندم لأن صوتهم سيكون مغيباً في الشأن السياسي العراقي .

والرابح الأكبر من مقاطعة سنة العراق للإنتخابات هم الشيعه الذين سيمسكون بزمام الأمور في العراق لأن السنه أعطوهم المبرر لذلك .


تحياتي

رد مع اقتباس