عرض مشاركة واحدة
  #26  
قديم 05-02-2009, 12:43 AM
اسجد لربي عجميه اسجد لربي عجميه غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Feb 2009
الدولة: فوق عرش الزين.....أنا ذروه..
المشاركات: 711

يآآآآآآآآآآآآه بجد كلام حلو حيل ,,
ومشكووور على هالموضوع ,,
وأتمنى الكل مايفقد غاليه ,,

__________________
إماااا تجيني حكمة ابداااع أبلغ من الصمت .......

ولاااا التزمت الصمت والصمت حكمة !! ....

رد مع اقتباس