يآآآآآآآآآآآآه بجد كلام حلو حيل ,, ومشكووور على هالموضوع ,, وأتمنى الكل مايفقد غاليه ,,
__________________ إماااا تجيني حكمة ابداااع أبلغ من الصمت ....... ولاااا التزمت الصمت والصمت حكمة !! ....