عرض مشاركة واحدة
  #4  
قديم 05-02-2009, 12:35 AM
اسجد لربي عجميه اسجد لربي عجميه غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Feb 2009
الدولة: فوق عرش الزين.....أنا ذروه..
المشاركات: 711

للأسف ماعرف أحد بالمنتدى ,,
بس كنت بقول اسم وهمي ههههههه ,,
وشكرا عالموضوع ,,

__________________
إماااا تجيني حكمة ابداااع أبلغ من الصمت .......

ولاااا التزمت الصمت والصمت حكمة !! ....

رد مع اقتباس