عرض مشاركة واحدة
  #5  
قديم 03-02-2009, 05:59 AM
عاشقة الكويت عاشقة الكويت غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Feb 2007
الدولة: في بيتنا :p
المشاركات: 5,397

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


العاصمه ؟ الاجرام......

ومشكوووووووووور خيووووووو ع السؤال

__________________



اللَّهُمَّ اغْفِرْ وارْحَمْ لمَنْ اِشتاقت إليهم أرواحنا وهم تحت التراب..!!

ربي إرحمهم واغسلهم بالثلج والبرد وادخلهم جنتك

رد مع اقتباس