السلام عليكم ورحمة الله وبركاته العاصمه ؟ الاجرام...... ومشكوووووووووور خيووووووو ع السؤال
__________________ اللَّهُمَّ اغْفِرْ وارْحَمْ لمَنْ اِشتاقت إليهم أرواحنا وهم تحت التراب..!! ربي إرحمهم واغسلهم بالثلج والبرد وادخلهم جنتك