اخوي لبى خوالش الله لايهينك على الموضوع
والله لايحرمنا من غالي اجمعين بصراحه موضوعك مواثر وفي محله
نرجع للاخ
7
7
7
7
اقتباس:
|
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة clark.kent
..:/ كلآم خربووطي

..
.
بآقي شوي .. ويطلع عمرو خآلد من الشآشـه

|
اقول انت على ما اعتقد انه
مافيه احد يجبرك انك ترد على
الموضوع
بس الظاهر ان هاذي لقافه فيك او شي يشابه
الله لايبلانا