عرض مشاركة واحدة
  #24  
قديم 03-02-2009, 12:39 AM
ياحبني لش ياحبني لش غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
الدولة: ادور بارض الله وليف يسليني......
المشاركات: 1,275

اخوي لبى خوالش الله لايهينك على الموضوع
والله لايحرمنا من غالي اجمعين بصراحه موضوعك مواثر وفي محله

نرجع للاخ
7
7
7
7

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة clark.kent
..:/ كلآم خربووطي

..
.



بآقي شوي .. ويطلع عمرو خآلد من الشآشـه


اقول انت على ما اعتقد انه
مافيه احد يجبرك انك ترد على
الموضوع
بس الظاهر ان هاذي لقافه فيك او شي يشابه
الله لايبلانا

رد مع اقتباس