˚◦ღ♡♥ஓ عندما نعشق من ليس لنا ஓ♥♡ღ◦˚
فلا مجال أبدا للمصراحه...
عندما نعشق من هو ليس لنا..نفقد قدرتنا على البوح..
ونرمي بفصاحة لساننا خارج حدوده..
ونـكــســي العالم ثوب الصمت والجمود واللامبالاة..
نحبه..
نشتاق له..
ولكن..
بـــــــصـــــــمــــــــــــت
.
.
قم ـهّ ..
نبع الوفـآء
لاهنتي يالشيخـه
وجزاتس الله خيـر
.
.
