عرض مشاركة واحدة
  #5  
قديم 02-02-2009, 07:26 PM
الصورة الرمزية شـمـوخ مـطـيـر
شـمـوخ مـطـيـر شـمـوخ مـطـيـر غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
الدولة: . آلسحآب !
المشاركات: 1,810




˚◦ღ♡♥ஓ عندما نعشق من ليس لنا ஓ♥♡ღ◦˚
فلا مجال أبدا للمصراحه...
عندما نعشق من هو ليس لنا..نفقد قدرتنا على البوح..
ونرمي بفصاحة لساننا خارج حدوده..
ونـكــســي العالم ثوب الصمت والجمود واللامبالاة..
نحبه..
نشتاق له..

ولكن..
بـــــــصـــــــمــــــــــــت

.
.


قم ـهّ ..

نبع الوفـآء

لاهنتي يالشيخـه

وجزاتس الله خيـر

.
.


__________________

حينَ كُنت أتمّزق غيِره عليك منهُن
لَم أكُن إمَرَّأة قبيحة
لكني كنت أميِره / تأبَى أن تشاركهُا
جوارِيها بِك (:

رد مع اقتباس