الموضوع
:
م ـاتحس بقـيمـهّ الـشـي .. !! الا اذا فقـدتـه .. !! ادخـل وشـوف الفـرق ..
عرض مشاركة واحدة
#
3
02-02-2009, 11:29 AM
شـمـوخ مـطـيـر
تاريخ التسجيل: Nov 2008
الدولة: . آلسحآب !
المشاركات: 1,810
هـويت غلطـاتك
يآمرحبآ ومسهلا
نورتي
__________________
حينَ كُنت أتمّزق غيِره عليك منهُن
لَم أكُن إمَرَّأة قبيحة
لكني كنت أميِره / تأبَى أن تشاركهُا
جوارِيها بِك (:
شـمـوخ مـطـيـر
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن المشاركات التي كتبها شـمـوخ مـطـيـر