اقتباس:
كاتب الرسالة الأصلية Alajman
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اولا احب اعبر عن اعجابي في مواضيعك وفي كتاباتك في المنتدى كما احب ان اشكرك على اهتمامك بالمنتدى وهو السبب اللي خلاك تكتب هذا الموضوع ولكن يبدو ان اخي السياسي فهم الموضوع غلط وكلام الاخ وعيل كان من باب النصح والمحبة لهذا المنتدى واعضائة والدليل ان هذا الموضوع بالاساس طرح في منتدى اخر .
بشكل عام اخي العزيز وعيل انا معاك في النقاظ اللي ذكرتها جميعا وهي بالعفل تؤدي الى سقوط المنتديات ولكن ولله الحمد هذه النقاط اللتي ذكرتها نادرة في منتدانا وقد تحدث في اي منتدى وايضا قد يحدث البعض منها في منتدانا ولكن بمجهود الاعضاء مع المشرفين ان شاءالله سيكون منتدانا متميز وبعيد عن السقوط.
ولك مني كل الشكر والتقدير اخي الكريم
|
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
وما عليك زود ياوجه هشام وتراني أعد نفسي واحد منكم والمشاركة هي من باب الكلام العام مثل ماذكرت ولا مزيد على كلامك فأنت في مقام أخ كبير للجميع
تقبل احترامي وتقديري ياصاحب السعادة