الموضوع: هجر العجمان
عرض مشاركة واحدة
  #11  
قديم 10-12-2004, 01:50 AM
ولد ال صالح ولد ال صالح غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Mar 2004
الدولة: منتدى العجمان
المشاركات: 514

الله لا يهينك على الموضوع الشيق


وهجر ال صالح هي :

الصحاف : وهي تحت امارت بجاش بن شنيف ال طفلان

مسيكه : هجرة قديمه

ام السواد : هجرة قديمه

المصيف : هجرة جديده

والامارة على ماقلت عند ال طفلان


اما عن رزحان

فهي 7 بيوت

و 6 منهم ال شقير من ال حبيش

وابن خطاف عشان بيته في رفاعه قال انها له

انشاءالله انه يستاهل الامارة

بس ما كل من صار بيته في رفاعه قال انا الوالي.

والهجرة لآل حبيش


وتقبل

سلااااااااااامي

__________________


إن كانكم سيل(ن) يطم العدامه = حنا زبار(ن) يشرب السيل لاعام


للتـواصل : AL_Sal7y@hotmail.com

رد مع اقتباس