عرض مشاركة واحدة
  #7  
قديم 10-12-2004, 12:55 AM
سياسي ^ مستقل سياسي ^ مستقل غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ التسجيل: Dec 2004
المشاركات: 72

الاخ الفاضل صاحب القلم الناضج وصاحب القلب القوي وصاحب السيف الفالج

اشهد الله اني احبك في الله ولم اراك ولكن احببتك في الله من خلال كتاباتك النيره وعلمك الذي اسأل الله العلي القدير ان يجعله حجة لك لاحجة عليك

جزاك الله خيرا على هذا المديح ولو كان فيه اطراء لي واعلم انك مناصر للحق دوما فلا عدمناك ماحييت

واما فضحي لمن راق للمنقبين عن (الحجارة الكريمه) فهو باعتبار قول الحق فيمن ابتلي المسلمون بنوعياتهم الانهزامية والتي لايحلوا لها عيش الا عندما يهزم الجمع ويولون الدبر اعجبهم قتل الشيخ في مسجده وهو ينزف الدم من عيونه واعجبهم موت الرجل وهو يحمل امه واسياد هذا الزنديق يمرون على اجثاثهم وكانهم جرذان ميته على الطرقات اعجبهم صياح الثكلا وهدم بيوت المسلمين على رئوسهم ويعلل فرحته الغامره بمقتل كل هؤلاء المسلمين السنه انهم بعثيون خوارج العصر مادري العشاء وكل حقده هذا لانه في عاد1990 كان اسيرا عند العراقيين 8 اشهر مسكين وكانوا يعذبونه على كلامه وطلع انهم كانوا بس يعطونه خبز يابس وماي مو من فلتر مسكين معقد

على العموم يا شيخ عبدالله آل فالح جزاك الله خير على المرور والكلام الكثير الي قلته فيني وانا قد لا استحقه

ابشر فان الفجر لاح


التعديل الأخير تم بواسطة سياسي ^ مستقل ; 10-12-2004 الساعة 01:02 AM
رد مع اقتباس