عرض مشاركة واحدة
  #2  
قديم 10-12-2004, 12:22 AM
السياسي السياسي غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: May 2004
المشاركات: 2,570

شاهدت برنامج اضاءات مع العبيكان وقد قال كلاما عجبا .
أخذ يخلط الحق بالباطل ويقول انه يجب على اهل العراق عدم مقاومه المحتل بزعم انهم ضعفاء!!!!!

ونسي أن الرسول صلى الله عليه وسلم خرج في غزوة بدر وهو لا يريد القتال وهم ثلاث مئه فلما واجهوا جيش المشركين وكانوا ألف صبروا وقاتلوا ولم يفروا وأنزل الله جل في علاه فيهم آيات تتلى الى يوم

القيامه(( ولقد نصركم الله ببدر وأنتم أذلة)). ولم يكن عند المسلمين يومئذ الا فرسين ومع ذلك قاتلوا المشركين ونصرهم الله.

يقول الله جل في علاه (( وأعدوا لهم ما أستطعتم من قوة ومن رباط الخيل ترهبون به عدو الله وعدوكم))

واهل العراق عندهم من السلاح والعتاد ما لا أظنه موجود في اي دوله في العالم حيث ان السلاح يوجد في

كل بيت وأغلب الشعب تدرب على القتال او خاضة. والمحتل جاء الى عقر دارهم فهل يقف يتفرج على

الصليبيين وهم يقتلون وينتهكون ويدمرون؟!!!

@ يقول العبيكان انه لا يجوز ان يقاتلوا الا تحت رايه امام !!!!!

هل علاوي الرافضي العلماني عميل امريكا هو الأمام؟؟!!!

غريب يا شيخ عبيكان كيف تستشهد بقصه يوسف عليه السلام ويوسف نبي ابن نبي ابن نبي ومع ذلك

فلم يطلب الا ان يكون على خزائن الأرض وعلل ذلك بكونه حفيظ عليم !!!!

كيف تستشهد بجواز ان يكون علاوي الرافضي العلماني المعين من قبل الصليبيين ولي امر على المسلمين

له حق السمع والطاعه في الولايه العامه . وهل هو حفيظ عليم؟؟!!!!!! أم خائن عميل؟؟

ليس هناك أي وجه شبه من طلب يوسف عليه السلام وهو النبي الذي يوحى اليه بأن يكون على خزائن

الأرض وكون علاوي الذي عينه الصليبيون حاكما على المسلمين وعن طريقه يمرر قهر المسلمين

واستعمارهم واذلالهم ونهب خيراتهم وثرواتهم!!!

كيف تقول يا عبيكان ان العالم ليس له ان يدعوا للجهاد!!!!!!!

أنسيت شيخ الأسلام ابن تيميه حينما غزا التتار بلاد المسلمين كيف ذهب الى السلطان ودعاه الى مقاتله العدو

وقال والله أننا لمنصورون فقالوا له قل ان شاء الله قال نشاء الله تحقيقا لا تعليقا او كما قال.

والله ان العبيكان قد بداء مرتبكا ومتناقضا في كلامة وما قاله والله اننا نخجل من هذا الكلام الذي قاله

لأنه سوف يحسب على أهل السنه والجماعه حيث خرج امثاله يبررون للمحتل ما يقوم به ويثبط الناس

عن قتال المحتل الصليبي.

@ كيف فات على العبيكان ما حصل للأمريكان من قتل وخسائر في الأرواح والممتلكات والمعدات حيث ان

قتلاهم بالعشرات كل يوم اذا لم يكن بالمئات وامريكا الأن متورطه ورطه عظيمه في العراق.

سمعت في احد الأذاعات الأ خباريه أن هناك تقرير سري من الجيش المريكي ان خسائر الجيش الأمريكي شهريا تقدر بسته مليارات دولار شهريا في العراق.

@ هل تظن يا العبيكان أن الحرب لا ينتج عنها قتل ودمار ؟!!!((ان تكونوا تألمون فانهم يألمون كما تألمون ))

هم أتوا واحتلوا الديار وعاثوا فيها فسادا هل نتركهم ونقول تفضلوا لن نقاتل نخاف ان تتسخ ملابسنا ان

قاتلناكم!! يقال أن فرنسا استسلمت حينما حوصرت لا أذكر بالضبط من قبل الألمان أومن غيرهم المهم انهم

استسلموا خوفا على باريس ان تتعرض مسارحها ومراقصها للدمار!!!

@ أنا أكاد اجزم يا عبيكان ان أمريكا كانت عازمه على اكمال مشوارها باحتلال المزيد من ديار المسلمين

بداء من سوريا الى المملكه العربيه السعوديه حرسها الله ولكن بفضل الله جل في علاه ثم بالأشاوس

المغاوير أوقف هذا المخطط الخبيث الرهيب ومرغ أنف أمريكا في التراب... والله ثم والله أن امريكا

لو لم تواجه هذه المقاومه وهذه الهزيمه من قبل جنود الله البواسل لعربدت في باقي دول المنطقه

ولكن الله أخزاها ورد كيدهم في نحورهم.

@ يا عبيكان جميع المحللين وجميع المراقبين وحتى الأمريكيون أنفسهم يعترفون بالهزيمه في العراق

وانهم لم يكونوا يتوقعوا هذه المقاومه وهذه البساله والمواجهه حتى انهم بدأوا يتوسطون بدول الجوار

لوقف المقاومه والتضييق عليها وهذا اكبر دليل على هزيمهالأمريكيين في العراق فكيف تقول أنهم

لا يستطيعوا قتال الأمريكيين . وهذا مع التعتيم الأعلامي على خسائرهم المهوله والحمد لله.

يا عبيكان (( ولا يزالون يقاتلونكم حتى يردوكم عن دينكم ان استطاعوا))


فهد الاسود


السياسي

__________________

قيمة الإنسان بأهدافه . . . ومنزلته بأقرانه
وذوقه باختياره . . . وثروته بما يملك من قلوب
وقوته بما يحط من هواه . . . وانتصاره بما يهزم من رذيلة
وكثرته بما يثبت معه عند الشدائد

رد مع اقتباس