الأخ القدير وعيل بن هشام
أحيي فيك هذه الغيرة وفعلاً هو كما ذكرت ولا أتفق مع أخي العزيز السياسي فعبارتك عامة وليست تخص المنتدى هنا مع أنني ممن عانى من قبل ببعض التدخلات غير المنصفة
ولا أريد أن يكون كلامي ثقيلاً فلربما غضب البعض مني
أخوك / عبدالله آل فالح