شي رهيييييييييييييييييييييب اعووذ بالله.. اكيد الريال مريض نفسيا ولا عقليا ولا جان مايسوي جذي ابدا. الله يكون بعون اللي تموا عايشين ولا اللي شافوا اللي صار.. لا حول ولا قوه الا بالله يعطيك العافيه يا بو خالد..
__________________