الموضوع: الوجه الآخر @@@
عرض مشاركة واحدة
  #5  
قديم 08-12-2004, 02:01 PM
المتلقم المتلقم غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Nov 2003
المشاركات: 778

عزيزي السلاطين ,,,

أنا أتحدث عن المنتديات بصوره عامه ويجب أن تضع خطاً تحت كلمة المنتديات حتى لا تعتقد إنني أقصد أشخاص بحد ذاتهم معنا في المنتدى .

كما أرجو منك أن تتأكد إنني لم أكتب هذا الموضوع لكي أوجهه لشخص معين بحد ذاته بل هو يتحدث عن وضع موجود في أغلب المنتديات .

وإما الدليل الذي تطلب مني أن أحضره فماعليك إلا أن تراقب جيداً مشاركات الأعضاء في المنتديات المختلفه لكي تشاهد البون الشاسع بين توقيع العضو وبين مايطرحه .

والخلاعيه يا عزيزي السلاطين ليس بالضروره أن تكون فيلما بل إن بعض الكلمات أشد خلاعةً من الأفلام .

والأمر لايقتصر على الخلاعه لأن هناك من يضع صوره تدل على وطنيته وإعتزازه بوطنه ولكن كل مواضيعه هي عباره عن شتم وطنه وما يقوم به وطنه وكأن هذا العضو قد نسى توقيعه وما يحمله هذا التوقيع من دلالات معينه .

وهناك كم هائل من أعضاء المنتديات الذي يختلفون كل الإختلاف مع مضمون توقيعهم .

وسأذكر لك مثال فمثلاً هناك عضو يضع في توقيعه صورة صاحب السمو الشيخ جابر ويضع ابيات شعريه تعدد مناقب صاحب السمو وهنا عند مشاهدة توقيع هذا العضو تعرف توجهه الفكري ولكن عندما تقرأ مواضيعه فتجد أنه يتحسر ألماً وحسره على ما آل اليه مصير صدام بل أنه يدعو ربه أن بفك أسر بطل العرب صدام حسين !!!!!!!!

وتستطيع أن تغير المسميات كيفما تشاء فبدلاً من صاحب السمو تضع خادم الحرمين الشرفين وتضع بن لادن بدلاً من صدام وقس على ذلك الكثير من المتناقضات .

لتأخذ لك جوله واسعه في عالم المنتديات وسوف تشاهد العجب !!!


تحياتي

رد مع اقتباس